فرص تطوع مدفوعة الأجر لدى منظمة دولية بأجر مميز

 فرص تطوع مدفوعة الأجر لدى منظمة دولية

فرص تطوع فرص تطوع ممولة بالكامل 2020 فرصة تطوع ممولة بالكامل فرص تطوع اون لاين فرص تطوع عبر الانترنت
 فرص تطوع مدفوعة الأجر لدى منظمة دولية بأجر مميز



فرص تطوع مدفوعة الأجر لدى منظمة دولية


مشروع التطوع MUBU
الموعد النهائي
10 أبريل 2021
مؤسسة Finn Church Aid (FCA) هي أكبر منظمة فنلندية للتعاون الإنمائي وثاني أكبر مقدم للمساعدات الإنسانية. تعمل FCA في اثني عشر دولة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط ، ولديها أكثر من 70 عامًا من الخبرة في مجال المساعدات الدولية. تتخصص FCA في دعم المجتمعات المحلية في ثلاثة مجالات ذات أولوية: الحق في كسب العيش ، والحق في التعليم الجيد ، والحق في السلام. تشمل عملياتنا تعاونًا إنمائيًا طويل الأمد ومساعدة إنسانية ومناصرة. تعمل FCA في الأردن منذ عام 2012 مع التركيز على التخفيف من تأثير أزمة اللاجئين الإقليمية خاصة بين الشباب والشباب. على مر السنين ، تحولت أولويات البرنامج القطري تدريجيًا من التعليم في حالات الطوارئ إلى المرونة طويلة الأجل وتقليل الاعتماد على المساعدات لكل من اللاجئين والمجتمعات المضيفة الضعيفة. يتم تعزيز هذه الأهداف خاصة من خلال تدخلات سبل العيش المختلفة.



مشروع الأعمال البلدية (MUBU) هو مشروع مدته سنتان ، ممول من وزارة الخارجية الهولندية ، ويهدف إلى تحسين الآفاق الاجتماعية والاقتصادية للاجئين والمجتمعات المضيفة في ست بلديات في الأردن من خلال تدخلات شاملة تركز على الحماية والدعم من خلال تطوير الأعمال المناسبة محليًا. يتم تنفيذ المشروع من قبل Finn Church Aid (FCA) و HelpAge International (HAI) بالتعاون مع ست وحدات تنمية محلية (LDUs) من ست بلديات في محافظات مختلفة في الأردن (الضليل في محافظة الزرقاء ، سحاب في محافظة عمان ، ماحيس في السلط. المحافظة ، بلدية جرش الكبرى بمحافظة جرش ، الزعتري والمنشية بمحافظة المفرق ، الجنيد بمحافظة عجلون). سيساعد ذلك على توطين الدعم وربط المشروع بجدول أعمال اللامركزية للحكومة ، وضمان الاستدامة واستخدام الموارد المحلية. سيركز المشروع بشكل خاص على العمل الحر (ريادة الأعمال) للفئات الضعيفة والمحرومة مع إيلاء اهتمام خاص للشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة وأرباب الأسر مع كبار السن أو المعوقين من أفراد الأسرة. في الأسر الضعيفة ، هناك حاجة إلى الدخل لدعم أفراد الأسرة ذوي الاحتياجات الخاصة. من خلال ربط التدخلات المعيشية بالحماية والخدمات الاجتماعية والصحية لهذه الفئات الضعيفة ، سنسعى إلى تخفيف العبء على أفراد الأسرة الشباب ، وبالتالي توفير استجابة أكثر تكاملاً واستدامة.

الغرض الأساسي من الفرصة:

توفر فرصة التطوع هذه مهارات اتصال وإدارة عالية الجودة لدعم تقديم برنامج مجموعة دعم المرأة المنفذ في ستة مواقع في المناطق الشمالية والوسطى في الأردن كجزء من مشروع MUBU الممول من وزارة الخارجية الهولندية.

المخرجات الرئيسية

· دعوة النساء للتسجيل في جلسات مجموعات دعم المرأة من ستة مواقع مختلفة **

· دعم المدرب في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وفي أي ترتيبات فنية مطلوبة قبل وبعد وأثناء الدورات التدريبية

الاستعداد للعمل ودعم إجراء دورات تدريبية ميدانية في ستة مواقع مختلفة في الأردن (الضليل في محافظة الزرقاء ، سحاب بمحافظة عمان ، ماحص في محافظة السلط ، خالد بن الوليد في محافظة جرش ، الزعتري والمنشية في محافظة المفرق ، جنيد. في محافظة عجلون)

· المشاركة في كيفية استخدام تدريب منصة التكبير للمبتدئين

· تأكيد حضور المشاركين في الجلسات

· جمع المعلومات الشخصية من جميع المشاركين مثل الهوية والاسم الكامل وتفاصيل الأعضاء المسنين وتقديمها في ورقة إكسل.

· الدعم في بعض الترتيبات اللوجستية مثل (ترتيب استراحات القهوة وتوزيع البدلات على المستفيدين والتغطية بالصور والفيديو وغيرها).

· الاتصال بالمشرف للحوادث الحرجة

· يمكن إضافة مواد أخرى أثناء إتاحة الفرصة

الكفاءة والخبرة والمهارات والمعرفة المطلوبة

· مهارات الاتصال والعرض ممتازة.

· يبدو جيدًا في الأنشطة المدرة للدخل في سياق ضعيف.

· الفهم الجيد للتدخلات التنموية طويلة المدى

· الإلمام بالمفاهيم الإنسانية ، والمبادئ التوجيهية مثل المعيار الإنساني الأساسي ، والنهج القائم على حقوق الإنسان ، وتعتبر ميزة "عدم الإضرار" ميزة

· مهارات تنسيق جيدة جدا.

· القدرة على التعلم بسرعة وتطبيق المعرفة.

· الناطقون باللغة العربية.

· امر جيد في الانجليزي

· يتم تشجيع المرشحات بشدة على التقديم.

كيفية التقديم
هذه فرصة تطوعية مدفوعة الأجر ، إذا كنت حريصًا على عمل المساعدات الإنسانية ، وتفي بالمتطلبات وتفانيًا في ذلك ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية مع خطاب تغطية إلى:


مع سطر الموضوع بعنوان التطوع ، مشروع MUBU.


انظم الينا عبر الواتس اب لتصلك الوظائف أول بأول ( اضغط هنا ) للانضمام 

تابعونا على قناة التيلجرام لتصلك الوظائف اول بأول
( اضغط هنا ) للانضمام

 للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )


انظم الينا عبر الفيس بوك ( اضغط هنا )


تابعنا ايضا على منصة لينكد (اضغط هنا)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-