القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

مبادرة وظيفتك عنا  تطوعية اجتماعية, انطلقت عام 2016 بجهود مجموعة تطوعية من الشباب الاردني , هدفها مساعدة الباحثين عن عمل من مختلف التخصصات والمهن والتخفيف قدر الامكان من البطالة وذلك من خلال تبليغهم بأحدث الوظائف الشاغرة
على مدار الساعة من مختلف المصادر الموثوقة من شركات ومؤسسات وبالاضافة الى القطاع الحكومي والمنظمات الدولية والقطاع العسكري والخاص.

احدى قصص النجاح:


بعد تخرجي من الجامعة تعرفت على صفحة وظيفتك من خلال احد اصدقائي, وقمت بمتابعة هذه الصفحة بأستمرار, حتى حصولي على الوظيفة المناسبة لي, وبعد مضي اكثر من 3 سنوات اصبحت مديراً لقسم جديد في نفس الشركة, والان انا بحاجة الى موظفين جدد, وقمت بالاعلان في وظيفتك عنا لانه الموقع العربي الاول في التبليغ عن الوظائف الشاغرة.
وقد حققت هذه المبادرة العديد من قصص النجاح لغاية الان.


هام لاصحاب العمل الراغبين في الاعلان عن الوظائف الشاغرة لديهم

ارسال نص الوظيفة متضمن كافة التفاصيل من نشاط الشركة والخبرات المطلوبة ومكان العمل الى البريد الالكتروني التالي  
wazeftkjo@gmail.com
او من خلال مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك وظيفتك عنا 



هام للباحثين عن عمل


عزيزي الباحث عن عمل نقوم بشكل يومي بجمع الوظائف من مختلف المصادر الموثوقة من صحف رسمية وشركات ومؤسسات ومنظمات دولية لعرضها امامكم لكي تزيد فرصة حصولكم على الوظيفة المناسبة لكم, وللعلم يقتصر عملنا على التبليغ عن الوظائف الشاغرة فقط, ولا نقوم باي حال من الاحوال على تأمين الوظائف لان ذلك العمل من اختصاص شركات التوظيف المعتمدة لدى وزارة العمل الاردنية مثل (شركة النخبة للتوظيف , مجموعة الرواد ~ الدانة الخليجة , شركة قمة الابداع لتوظيف الكفاءات)



رؤيتنا :


نسعى خلال الاعوام القادمة على توسيع نطاق الخدمة الى بعض الدول العربية الشقيقة وسيتم تبعاً لذلك تطوير الموقع الالكتروني بشكل اكثر سهولة وفعالية.

***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تمّ إرسال أكثر من ايميل ولكن يكون الرد مباشره من خادم جوجل ( لم يتم العثور على العنوان تعذر تسليم رسالتك إلى .... نظرأ لانه لم يتم العثور على العنوان )
    علماً أنه يتم الارسال مباشره عند القراءه بعد دقائق في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى بعد ساعه او سويعات
    ولا أعلم ما هو حل هذه المشكله لديكم في حال كانت من طرفكم

    مع الشكر الجزيل

    ردحذف

إرسال تعليق