تعلن الأونروا عن توفر فرص عمل

 وظائف شاغرة لدى الاونروا

الأونروا في لبنان الأونروا ويكيبيديا الأونروا غزة الأونروا لبنان الأونروا في سوريا الأونروا التعليمية الأونروا في سوريا المساعدات المالية الأونروا في الأردن الأونروا ا education الأونروا الاونروا jobs الاونروا pdf شعار الأونروا png الأونروا tv الأونروا 2020 الأونروا للمساعدات 2020 الأونروا للمساعدات 2021 الاونروا عاجل 2019 مساعدات الأونروا 2020 شهادات الأونروا 2020 ميزانية الأونروا 2018 وظائف الأونروا 2020 وكالة الاونروا 4 متوسط وكالة الأونروا 4 متوسط
تعلن الأونروا عن توفر فرص عمل


تعلن الأونروا عن توفر فرص عمل

نائب مدير الإغاثة والخدمات الاجتماعية ف 5

منظمة. الإعداد والإبلاغ

نائب مدير الإغاثة والخدمات الاجتماعية يتبع مباشرة مدير الإغاثة والخدمات الاجتماعية ، المقر الرئيسي عمان.

المسؤوليات

أخذ زمام المبادرة في تطوير التوجيه الفني والدعم لتحديد السياسات والتشغيل الميداني فيما يتعلق بمجاري برامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية ؛ يعمل على تكامل البرامج الاجتماعية والإغاثية من خلال تقديم إطار حماية اجتماعية يركز على الخدمات للأشخاص الأكثر ضعفًا ، وتعزيز برامج الأونروا الأخرى ومواءمتها مثل الصحة والتعليم.

أخذ زمام المبادرة في إعداد التعليمات الفنية والأدوات الإرشادية للتدخلات المتعلقة بالإغاثة والخدمات الاجتماعية ، وتحديثها بناءً على التطور السياقي ونتائج المراجعات والتقييمات ؛ التأكد من أن تخطيط البرامج ومراقبتها وتقييمها يستند إلى الأدلة ، ويسترشد بالمسوحات والدراسات عالية الجودة ؛ يساهم في و / أو يصور تصميم البحث وإدارته.

المشاركة مع أصحاب المصلحة الخارجيين مثل الحكومات المضيفة ووكالات الأمم المتحدة من أجل المواءمة وتعبئة الموارد لتطوير سياسة البرنامج وتنفيذها بما يكفي مع التركيز على التحويل الاجتماعي وتوفير الخدمات الاجتماعية.

توجيه التنفيذ الفني للتغييرات البرامجية المتعلقة بتحديث برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية الجاري على المستوى الميداني ؛ يدعم تطويرهم المحدد لخطط العمل من خلال المراجعات المنتظمة وتدريبات الجرد وتحليل التقارير ؛ يُدخل تعديلات لتحسين فعالية التدخلات.

تمثيل الوكالة في المنتديات الفنية حول الحماية الاجتماعية والمسائل المتعلقة بالعمل الاجتماعي وتعزيز التحالفات والشراكات بما في ذلك لأغراض تعبئة الموارد ؛

الكفاءات

تطبق القيم الأساسية للأمم المتحدة الخاصة بالاحتراف والنزاهة واحترام التنوع والكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الناس والسعي لتحقيق النتائج افتراضيًا. قد يتم تطبيق الكفاءات الإدارية الافتراضية. فضلا عن ذلك:

  • تطبيق الخبرة الفنية
  • الربط والشبكات
  • صياغة الاستراتيجيات والمفاهيم
  • القيادة والإشراف
  • التخطيط والتنظيم

تعليم

شهادة جامعية متقدمة من مؤسسة تعليمية معتمدة في العلوم الاجتماعية أو علم النفس أو العمل الاجتماعي أو السياسة الاجتماعية أو الحماية الاجتماعية أو القانون أو أي مجال ذي صلة.

خبرة في العمل ما لا يقل عن عشر سنوات من الخبرة ، في وظائف عليا متتالية في إدارة البرامج المعقدة في مؤسسة كبيرة ، أو المنظمات الدولية أو الحكومية في مجال الحماية الاجتماعية ، والسياسة الاجتماعية ، والعمل الاجتماعي والإغاثي أو ما شابه.

لا يقل عن ثلاث سنوات في منصب رفيع / إداري يتضمن تخطيط البرامج وتنفيذها ومراقبتها بالإضافة إلى صياغة مذكرات السياسة والتعليمات الفنية.

ما لا يقل عن سنتين متواصلين من الخبرة الدولية ذات الصلة خارج الأونروا ، وخارج الدولة (البلدان) التي يحمل
المرشح جنسيتها أو يحمل جواز سفر أو رقم هوية وطنية.

معرفة البيئة والثقافة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الشرق الأدنى (مرغوب فيه)

اللغات

  • إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا.

تقييم

  • قد يشمل تقييم المرشحين المؤهلين عملية تقييم قد تتبعها مقابلة على أساس الكفاءة.

إشعار خاص

نوع العقد ومدته: سنتان مع امكانية تمديدها.

سيُطلب من نائب مدير الإغاثة والخدمات الاجتماعية السفر في منطقة عمليات الوكالة (الجمهورية العربية السورية والأردن ولبنان والضفة الغربية وغزة).

يتم تمويل الأونروا بالكامل تقريبًا من خلال المساهمات الطوعية من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة والهيئات
الإقليمية ومؤسسات الأعمال والمساهمات الفردية. تتمثل مهمة الأونروا في مساعدة لاجئي فلسطين على تحقيق
كامل إمكاناتهم في التنمية البشرية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشون فيها.

للتقديم :

للتقديم اضغط هنا


تابعونا على قناة التيلجرام لتصلك الوظائف اول بأول
( اضغط هنا ) للانضمام

انظم الينا عبر الواتس اب لتصلك الوظائف أول بأول ( اضغط هنا ) 
للانضمام 

ادعمنا بـ1$ للاستمرار ولتطوير الموقع اللكتروني دعمك لنا يعني لنا الكثير ( اضغط هنا للدعم المادي )

 للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )


انظم الينا عبر الفيس بوك ( اضغط هنا )


تابعنا ايضا على منصة لينكد (اضغط هنا)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-