افضل شركات التأمين في الأردن

 افضل شركات التأمين في الأردن 

أفضل شركات التأمين في الأردن أفضل شركة تأمين في الأردن افضل شركات تأمين في الاردن أفضل شركات التأمين الصحي في الأردن أفضل شركات تأمين السيارات في الأردن احسن شركة تأمين في الاردن افضل شركات التامين الطبي في الاردن افضل شركة تأمين طبي في الاردن افضل شركات التأمين في الاردن افضل شركات التأمين الصحي في الاردن افضل شركات تأمين السيارات في الاردن افضل شركة تأمين صحي في الاردن شركات التأمين في الاردن افضل شركة تامين في الاردن افضل شركة تامين سيارات في الاردن شركات التأمين في الأردن وظائف شركات التامين في الاردن للسيارات شركات تأمين في الاردن عمان شركات التأمين في عمان الاردن افضل شركات تأمين صحي في الاردن أفضل شركة تأمين صحي في الأردن شركات تامين بالاردن قائمة شركات التأمين في الاردن ترتيب شركات التأمين في الأردن 2019 ترتيب شركات التأمين في الأردن 2020 ترتيب شركات التأمين في الأردن 2018 شركات تأمين السيارات في الأردن


اسماء افضل شركات التأمين في الاردن 


في وقتنا الحالي في الدول العربية والمملكة الأدنية فأن الاغلبية بحاجة الى الشركات المختصة في التأمين حتى تقوم بالعوض عند تعرضهم للحوادث والخسائر المادية الكبيرة و في هذة المقال سنقوم ب تغطية اغلب الشركات التأمين في المملكة ونقوم بتعريفكم على افضل شركات التأمين في الاردن .

ما هي شركات التأمينية العربيه شاملة ؟

ما هي أفضل شركات التأمين الأردنية و العربية 
الان سنقوم بشرح ما هي شركات التأمين و ال أفضل في الأردن :

  • تعد هذة الشركات من اهم و أفضل مجموعة في القطاعات الاقتصادية الأردنية
  • ويعرف التأمين : التأمين هو نظام اجتماعي يهدف إلى تكوين احتياطي لمواجهة الخسائر على المركبة غير المؤكدة التي يتعرض لها الأفراد والمؤسسات من خلال نقل عبء الخطر من شخص واحد إلى عدة أشخاص أو مجموعة من الأشخاص. .
  • أما التأمين ، حسب التعريف القانوني ، فهو عقد يتعهد فيه المؤمن له بتعويض الخسائر التي قد يتعرض لها المؤمن عليه ، ويكون ذلك بمقابل نقدي يدفعه المؤمن له ، ولكن من خلال عقد تأمين. 
  • أن هذه الشركات هي شركات تجارية تحصل على مبالغ من المشتركين للتأمين.
  • يتم ذلك بشكل مباشر ، كما هو الحال في حالات للتأمين على الحياة ، أو بشكل غير مباشر من خلال دفع قسط التأمين
  • ثم تدفعه للمشتركين عند حدوث الخطر

أنواع أفضل شركات تأمين في الشرق الاوسط الأردنية و الخدمات في الاردن و الأفضل منها في المملكة الأردنية والتأمين الصحي


تتخذ شركات التامين صفة عامة كمؤسسات مالية لشركة ، وتنقسم إلى نوعين رئيسيين: شركات التأمين حسب تنوع أنشطة التأمين ، ووفقًا للشكل القانوني ، وفيما يلي بيان تفصيلي لكل نوع. 

شركات التأمين هي مؤسسات مالية. تصنف شركات التأمين حسب مجموعة مختلفة من أنشطة التأمين أو حسب الشكل القانوني. وفيما يلي أنواع شركات تأمين بالتفصيل وهي كالتالي:


شركات تأمين حسب أنشطة التأمينية  



تصنف شركات التأمين الأردن  في أمور الحياة المختلفة ، ولكن كل شركة تختص بنوع معين من أنشطة التأمين ، وهي كالتالي:
  1. أفضل شركات التأمين على الحياة ، حيث تقدم هذه الشركات التأمين على الشخص الذي يشارك فيها فيما يتعلق بحياته أو وفاته. 
  2. أفضل شركات للتأمين حيث تقوم هذه الشركة بتأمين ممتلكات المشترك.
  3.  حيث يتم التعويض عند حدوث مخاطر مثل الحريق. السرقة ، بالإضافة إلى التأمين على جميع أنواع المواصلات والتأمين على المسؤولية المدنية للفرد تجاه الغير. 
  4. أفضل الشركات العالمية و الأردنية  لا تقدم هذه الشركات التأمين على الحياة أو الوفاة. بالإضافة إلى تأمين ممتلكات الغير مع تأمين العلاج. 
  5. صناديق الضمان الاجتماعي يكون اختصاص هذه شركة من حيث العلاج إذا احتاج المشترك إلى العلاج. 
  6. هنا تقوم بدفع جزء كبير من المبلغ ويتم دفع الباقي من قبل المشترك.

أفضل شركات التأمين حسب الشكل القانوني الاردني 


يوجد تصنيف آخر لشركات التأمين وهو ينقسم إلى نوعين وهما كالاتي:

  • شركات الصناديق هي شركات ضخمة ولا توجد حصص تتكون منها هذه الشركات لمن يحمل بوالص تأمين ، حيث تم تعيين فريق من الخبراء المتخصصين في إدارة الشركات.
  •  الشركات المذكورة هنا, تتكون هذه الشركات من أصحاب الأسهم وهم أصحابها وهم المستفيدون من الأرباح التي حققتها الشركة ، بالإضافة إلى تعيين مجلس إدارة لإدارة الشركة.

والان سنقوم بذكر عدة أفضل شركات التأمين الأفضل بـ الأردن 


أفضل شركات للتأمين هي شركات تحرص دائمًا على تحقيق الأمان والطمأنينة من خلال تخصيص مبلغ من المال المؤمن عليه.
أن يتم تعويضه في حالة المرض أو العجز أو التعرض لأخطار أو خسائر مادية وأمور أخرى.

حيث يدفع المؤمن له قسطًا شهريًا ، وهنا مجموعة من شركات التأمين في الأردني سنقوم بتقديم شركات تامين السيارات شااملة برامج المخاطر المالية ، وهي كالتالي الكترونيا المقدمة وفقا معايير :

شركه الشرق العربي للتأمين الأولى الأردن


وعنوانها عمان جبل عمان الدوار الثالث
ورقم هاتفها 45505656962


شركة الشرق الأوسط للتأمين الأردن


وعنوانها هذه الشركة في شارع زهران العاصمة الأردنية عمان، حيث تبلغ مساحة هذا الموقع 3000 متر مكعب. 
رقم الهاتف 50041006962.


شركة النسر العربي للتأمين الأردن 


عنوانها عمان، الشميساني، شارع عصام العجلوني، مبنى رقم 21. 
رقم الهاتف 605685771960. 

شركة التامين العربية الأردن للتأمين


 تتواجد هذه الشركة في 3 شارع الشريف عبدالحميد شرف العام في عمان الأردن.
 رقم الهاتف 05305636962.

أسماء  أفضل شركات التأمين في الأردن الدولية insurancefile على المركبات


يوجد العديد من شركات التأمين المتواجدة في الأردن وذلك للتأكد من أنها تقدم برنامج خدماتها للأشخاص الراغبين في تأمين العمل و الطبي ، لعام 2022 وهذه الشركات هي كالتالي:


أفضل شركة التامين الأردنية للتأمين


تتواجد هذه الشركة في عمان جبل عمان شارع الأمين محمد 257 الدور الثالث. 
هاتف الشركة 46341616962.  تأسست
 توفر هذه شركة تعمل في قطاع التأمين، يوجد لدى هذه الشركة فروع كثيرة تعمل في مجال الخدمات المصرفية والمعدات الإلكترونية وأدوات التأمين. يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية لهذه الشركة من خلال الرابط التالي 

أفضل شركة المتحدة للتأمين 


تتواجد شركة المتحدة للتأمين في عمان الدوار السادس شارع زهران. 
رقم الهاتف 33332006962. 


أفضل شركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين


 توجد المجموعة العربية الوطنية للتأمين في عمان وادي صقرة شارع عرار عمارة رقم 34.

 رقم الهاتف 5666219-6-00962. 
الموقع الإلكتروني التالي 
تعد هذه الشركة من الشركات الرائدة في قطاع التأمين في الشرق الأوسط و الصحي. حيث توفير كل الخدمات التي تعمل على إرضاء العملاء من خدمات ومنتجات تأمينية. 

شركة المنارة للتأمين 


عنوانها الشركة عمان– الشميساني – شارع شاكر بن زيد عام
يمكن التعرف على الشركة من خلال الرابط التالي 

شركة الأولى للتأمين (سوليدرتي)

شركة الأولى للتأمين تأسست عام 2007 برأس مال مقداره 24 مليون دينار أردني، حيث باشرت الشركة أعمالها في منتصف عام 2008، استطاعت الأولى للتأمين ومن البداية أن تخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق النتائج المميزة، الخدمات وقفزت إلى المراتب الأولى من حيث النتائج المالية، ونسب النمو في السوق، وفي العام 2015 تم الاستحواذ والاندماج مع شركة اليرموك للتأمين وزيادة رأس المال ليصبح 28 مليون دينار أردني مدفوع بالكامل، وتقدم الشركة خدماتها اليوم من خلال ثمانيه عشر فرعاً ونقطة بيع منتشرة في مختلف مناطق المملكة، حيث استطاعت الشركة تعزيز مكانتها وملائتها الماليه في السوق، مما دفع وكالة التصنيف العالمية AM BEST إلى منح الشركة تصنيف ++B للمرة السابعه على التوالي ورفع النظرة المستقبلية للشركة من منظور مستقر إلى إيجابي

أفضل شركة التأمين الاسلامية في الشرق الاوسط الاردن 

العنوان: 94, Al Tabaa Commercial Complex Wasfi Al Tal St، عمّان

شركة التأمين الإسلامية أول شركة تأمين تكافلي إسلامي في الأردن، تأسست عام 1996م. تمارس العمليات التأمينية وفق أحكام التأمين التعاوني المقرّ شرعاً وعلى أساس الوكالة بأجر معلوم. بدأت الشركة برأسمال وقدره 2 مليون دينار أردني وأصبح الآن 15 مليون دينار أردني.

شاركت شركة  التأمين الإسلامية في تأسيس العديد من شركات التأمين الإسلامي في الوطن العربي، مثل شركة التأمين الإسلامية في اليمن، وشركة أمان للتأمين التكافلي في لبنان، والشركة التونسية للتامين التكافلي (التكافلية) في تونس. وكذلك ساهمت بالشركة السعودية لإعادة التأمين(Saudi Re) في المملكة العربية السعودية والتي يتكون رأس مالها من ألف مليون ريال سعودي لتكون رائدة إعادة التأمين الإسلامي التعاوني في المملكة العربية السعودية.


 تهيمن شركة التأمين الإسلامية على الحصه الأكبر من سوق التأمين التكافلي في الأردن، وتحتل مكانة متميزه في سوق التأمين التكافلي داخل الأردن وخارجه، وقد حازت على العديد من الجوائز والتصنيفات الإئتمانيه المميزة، كما ساهمت في تأسيس العديد من شركات التأمين الإسلامي في العديد من الدول العربية.


هل تلبي و يضمن إجابة المهمة 
أفضل شركة تأمين الصحي الأردنية في الأردن تهتم هذه الشركات بالتأمين ضد المرض ، حيث يتم التجديد التلقائي والاستفادة من المستشفيات والمراكز الطبية الموجودة في الأردن ،

 والحصول على مزايا تأمينية الصحي ، وهي كالتالي: 

وبذلك تكون نسبة التغطية داخل المستشفيات 100٪. إجراء فحوصات دورية مجانية طوال سنة التأمين الصحي بالإضافة إلى الحصول  الخدمات على مجسات خارج المستشفى. لا يوجد عدد محدد لأيام الإقامة في المستشفى


ما هي مبادئ شركات التأمين سنقوم بـ تقديم هذه المبادئ الأفضل من شركات التامين في الأردن 


6 مبادئ أساسية للتأمين

إذا قررت شراء بوليصة تأمين على سيارتك أو تأمين منزلك أو بوليصة تأمين الصحي لعائلتك ، فيجب عليك إبرام عقد تأمين مع الشركة التي تشتري منها. يحدد هذا العقد ، كما ذكرنا في مقال سابق ، العلاقة بين طرفي العقد والشروط والأحكام. لكن التأمين بشكل عام يقوم على 6 مبادئ أساسية تحدد جوهر علاقة التأمين الصحي ، وتنظم مسؤوليات والتزامات الطرفين ، وتوفر الضمانات اللازمة لنجاح العلاقة التعاقدية ولكل طرف للحصول على حقوقه دون ظلم. أو الظلم. المبادئ الأساسية لعقد التأمين هي كما يلي:

1- مبدأ أقصى درجات حسن النية للتأمين  

يؤسس هذا المبدأ الشفافية بين العميل وشركة التأمين بحيث يفصح العميل في طلب التأمين عن كافة المعلومات الأساسية المتعلقة بموضوع التأمين (السيارة - السكن - الحالة الصحية) والتي قد تؤثر على قرار شركة التأمين بالقبول أو الرفض التطبيق أو وضع شروط أو أسعار خاصة. في المقابل ، تشرح شركة التأمين للعميل جميع التفاصيل المتعلقة بالتغطية التأمينية والاستثناءات والشروط والأحكام التي تؤثر على حق العميل في الحصول على تعويض.

2- الفوائد التأمينية

يتطلب هذا المبدأ أن يكون للعميل مصلحة في إجراءات شركة التأمين ، وإذا كانت الفائدة التأمينية غائبة ، يصبح عقد التأمين باطلاً. يتم تحديد مصلحة التأمين من خلال عدد من العلاقات القانونية ، على سبيل المثال ، الملكية والثقة والإيجار والمسؤولية. على سبيل المثال ، للأب مصلحة في إبرام عقد تأمين صحي لأفراد أسرته ، ولصاحب العمل مصلحة في تأمين موظفيه ، ولديك مصلحة في تأمين المنزل الذي تستأجره للسكن. صاحب السيارة له مصلحة في التأمين على سيارته وكذلك السائق ، والبنك الذي يمول شراء السيارة وشركة التأجير التي تؤجر سياراتها.

3- مبدأ التعويض الاتحاد 

إنه أحد الأسباب الرئيسية لإبرام عقد التأمين. يهدف هذا المبدأ إلى تعويض المؤمن له عن الخسارة التي يتكبدها في حال وقوع الخطر المؤمن عليه ، وإعادته إلى نفس الوضع الذي كان فيه قبل حدوث الخسارة وليس وقت إبرام عقد التأمين. في حالة تلف السيارة بسبب حادث مروري ، تقوم شركة التأمين بإصلاح هذه الأضرار وإعادة السيارة إلى ما كانت عليه قبل وقوع الحادث. في حالة تلف السيارة بالكامل ، تدفع شركة التأمين القيمة السوقية للسيارة وقت وقوع الحادث.

4- مبدأ الحلول

في المثال السابق ، إذا كان الحادث المروري الذي تسبب في ضرر للسيارة المؤمن عليها ناتجًا عن سائق سيارة أخرى ، فإن شركة التأمين تدفع التعويض للمؤمن عليه ، ثم تحل محله في مطالبة سبب الحادث. قيمة التعويض الذي دفعته ، وبالتالي لا يحصل المؤمن عليه على تعويضين (من شركة التأمين ومن المسؤول عن الحادث) ، وفي نفس الوقت لا يترك الشخص المسؤول عن الحادث بدون مالي. المسؤوليات.

5- المشاركة 

إذا قام العميل بشراء أكثر من بوليصة واحدة من عدة شركات تأمين لتغطية نفس الفائدة (سيارة - بضائع - موظفين - ممتلكات) ، فإن جميع شركات التأمين المُصدرة للوثيقة تشترك في دفع قيمة التعويض المدفوع في حال حدوث ضرر على العميل. الممتلكات المغطاة بنسبة تتناسب مع قيمة التغطية المحددة بموجب وثائق التأمين هذه. على سبيل المثال ، يمكن للمالك ومالك المستودع تأمين البضائع المخزنة.

6- السبب المباشر

إذا حدثت الخسارة نتيجة لسلسلة من الأسباب أو الأخطار ذات الصلة ، في هذه الحالة يتم تطبيق مبدأ السبب المباشر لتحديد سبب الخسارة. إذا كان مشمولاً بالتأمين ، يتم دفع التعويض ، وإذا تم استبعاده لا يتم تعويض المؤمن عليه. على سبيل المثال ، فساد الطعام بسبب دخول الماء إليه عند إطفاء حريق شب في محل. سبب الخسارة المباشر هو الحريق ، لذلك يتم تعويض الخسارة إذا كان المحل مشمولاً بوثيقة التأمين ضد الحريق.

شركات التأمين في الامارات و أبوظبي و دبي و البحرين  العربية العامة

أهم محامي مزاول ضد كبرى شركات تأمين في بالاردن jordan و العالم

مقالنا يتحدث عن ادارة محامي ضد شركات التأمين company insurance و المحاسبة . حيث يتعرض الإنسان في حياته اليومية إلى الكثير من الأخطار و التي تسبب له خسارات مادية أو خسارات نفسية أو كلاهما البرامج .. ويضمن و لدرء هذه المخاطر ظهرت فكرة التأمين و زاد تطورها بتطور المخاطر. حيث أن شركات التأمين تعمل على حماية الأفراد و ممتلكاتهم .. و رد خسائرهم و دفع تعويضاتهم .. و بالتالي فإن العمل التأميني له هدف اقتصادي عبر حفظ مدخرات الشركات و الأفراد ثم إعادة توظيف هذه المدخرات في كافة المجالات. إن ما سبق هو الظاهري لشركات التأمين و الذي من المفروض عليها أن تقوم به أيضا ..و لكن هذه الشركات تكذب على المواطن و تتلاعب به ..فيجد المواطن نفسه مضطراً لمراجعتها في حالة وقوع مشكلة  معه  فيتفاجأ بعدم التعاون معه من قبل الشركات وحصوله على مبلغ قليل وغيرها .. وقد لا يعرف طريقة للتعامل معها فيلجأ إلى المحامي والقضاء ..وطبعا ليس هناك أفضل من مكتب المحامين العرب .

للتأمين عروض في بنك او منتج ؟
 
هكذا في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على العديد من اسماء أفضل شركات التامين في الاردن، فهذه الشركات تحرص على تقديم كل سبل التأمين من خلال دفع اشتراكات شهرية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-