🔍 آخر الأخبار

يعلن البنك الإسلامي للتنمية عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

 


يعلن البنك الإسلامي للتنمية عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

يعلن البنك الإسلامي للتنمية عبرحسابه الرسمي للتوظيف بموقع (لينكدإن) ، عن توفّر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه:

المسمى الوظيفي:

– مدير التقييم المستقل
Director, Independent Evaluation

المؤهلات و الخبرات:

درجة الماجستير أو الدكتوراه في الاقتصاد أو المالية أو إدارة الأعمال أو الهندسة أو أي تخصص ذي صلة. الشهادة في التقييم هي ميزة إضافية.
الخبرة 15 عامًا كحد أدنى من الخبرة السابقة ذات الصلة في تقييم التنمية أو وظيفة العمليات لمؤسسة تنمية دولية / إقليمية ، منها 7 سنوات على الأقل من الخبرة الإدارية.
المهام الوظيفية:
تطوير نظام إدارة المعرفة المتعلق بأعمال التقييم لتبادل الدروس المستفادة والممارسات والتوصيات لاستخدام الوحدات ذات الصلة وموظفي البنك الإسلامي للتنمية.
السعي بجد والعمل بناءً على التعليقات الواردة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
العمل كنقطة محورية و "مركز موارد" لجميع الأمور المتعلقة بتقييم الشركات والعمليات وفعالية التنمية.
المشاركة في عملية وضع المعايير ومواكبة المبادرات التي اتخذتها بنوك التنمية متعددة الأطراف الأخرى بشأن تعزيز التقييم وفعالية التنمية واعتماد أفضل الممارسات في البنك الإسلامي للتنمية.
الانخراط في شراكات مع شبكات التقييم المهنية وموظفي التقييم في المؤسسات النظيرة ومجموعة تنسيق التقييم في بنوك التنمية متعددة الأطراف لتعزيز قدرة البنك على التقييم ودعم تنسيق معايير التقييم عبر بنوك التنمية متعددة الأطراف.
تعزيز ثقافة التقييم – سواء داخل مجموعة البنك الإسلامي للتنمية أو في البلدان الأعضاء في البنك – لضمان إسهام التقييم في تحسين التعلم والأداء.


للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط من خلال الضغط على الصورة بالاعلى 



JO JOBS
JO JOBS
تعليقات