🔍 آخر الأخبار

فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية في شركة Nokia | وظائف في أمريكا لجميع الجنسيات

 


فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية: مدير أعمال لبرنامج في شركة Nokia

وصف الوظيفة :

تقدم شركة نوكيا فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية كمدير لأعمال أحد برامجها.


المهام والمسؤوليات

ستكون مسؤولاً عن:

  • إدارة عمل المشروع، وإنشاء الجداول الزمنية، وتحديد خطة الموارد، وتتبع تكاليف المشروع، والنتائج، ومراجعة بيانات العمل، وإنشاء العروض التقديمية، وإعداد الاجتماعات، وقيادة المهندسين والمديرين التقنيين والمهندسين المعماريين في فريق المشروع.
  • دعم عمليات ما قبل البيع مثل تقديم الخدمات الهندسية التي تحدد تكلفة المدخلات ل CRs وSOWs، ومراجعات BC، وتخطيط إصدارات خارطة الطريق، ودعم عملية تخطيط الميزات، ومدخلات التكلفة.
  • إدارة معمل نوكيا (مختبرات متعددة) وتنسيق عملية التخطيط العام للموارد.
  • تخطيط الموارد وعملية التغذية الراجعة.
  • التحكم في التقرير الإجمالي للبرنامج والتكاليف.
  • مدخلات الخدمات الهندسية ودعمها.
معايير التقديم : 

  1. تبحث الشركة عن مدراء تنفيذيين يمكنهم تولي القيادة بعد فترة الإعداد والنمو في هذه الوظيفة في المجال التقني وفي المهارات الشخصية.
  2. يفضل أن تمتلك شهادة PMI PMP.
  3. يجب أن تكون لديك الرغبة في التعلم ومواكبة التكنولوجيات الجديدة.
  4. يفضل أن تمتلك خلفية تقنية وخبرة في عمليات التنفيذ الأساسية للاتصالات ومقدمي الخدمات بما في ذلك عملاء الكابلات والشركات.
  5. معرفة عامة وأساس تقني في Packet Core، ومفاهيم VNF، وال 5G، وترحيل السحابة، وتطبيقات الأعمال، وتكامل AWS وتنفيذها بالإضافة إلى المعرفة بمفاهيم IMS / SDL وبنيتها.

الفوائد:

تقدم شركة Nokia خطط عمل مرنة، وفرص للتعلم المستمر، وبرامج للرفاهية لدعمك عقليًا وجسديًا، وفرصًا للانضمام والحصول على الدعم من مجموعات موارد الموظفين، وبرامج التوجيه والفرق المتنوعة ذات الثقافة الشاملة لتحقيق الازدهار للموظفين وتمكينهم.



عن نوكيا:

تلتزم شركة Nokia بالحفاظ على ريادتها في مجال الابتكارات والتكنولوجيا في جزء الشبكات المتنقلة والثابتة والشبكات السحابية. سيكون لحياتك المهنية تأثير إيجابي على حياة الناس وستساعد الشركة في بناء القدرات اللازمة للوصول إلى عالم أكثر إنتاجية واستدامة وشمولية.




التقديم المباشر من خلال الضغط على الصورة بالاعلى 



JO JOBS
JO JOBS
تعليقات