اعلان شواغر صادر عن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين (الأونروا) برواتب مميزة

 


اعلان شواغر صادر عن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين (الأونروا) برواتب مميزة

اعتبارات الأمم المتحدة

يخضع الموظفون لسلطة المفوض العام للأونروا وللتعيين من قبله أو عنها.

الأونروا ملتزمة بتحقيق التكافؤ بين الجنسين على جميع مستويات التوظيف في إطار جدول أعمال النوع الاجتماعي الحالي على مستوى الأمم المتحدة وتشجع بقوة الطلبات المقدمة من المتقدمين المؤهلين من المجموعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا.

في الأونروا ، الاعتبار الأول في تعيين وتوظيف الموظفين هو ضرورة تأمين أعلى معايير الكفاءة والكفاءة والنزاهة ، مع إيلاء الاعتبار الواجب للتنوع الجغرافي. يتم اتخاذ جميع قرارات التوظيف على أساس المؤهلات والاحتياجات التنظيمية. الأونروا ملتزمة بخلق بيئة متنوعة وشاملة من الاحترام المتبادل. يمكن توفير أماكن إقامة معقولة للمتقدمين ذوي الإعاقة لدعم المشاركة في عملية التوظيف عند الطلب والإشارة إليه في الطلب.

اعتبارات الأونروا

من المتوقع أن يلتزم موظفو الأونروا بأعلى معايير الكفاءة ، والكفاءة ، والحياد ، والنزاهة. وهذا يشمل احترام حقوق الإنسان والالتزام بها ، والتنوع والوسائل غير العنيفة للتعامل مع جميع أنواع النزاعات. يجب فقط على الأشخاص الذين يلتزمون بشكل كامل وغير مشروط بهذه القيم النظر في التقدم لوظائف الأونروا. لن يتم النظر في المرشحين للعمل مع الأونروا إذا كانوا قد ارتكبوا انتهاكات للقانون الدولي لحقوق الإنسان ، أو انتهاكات للقانون الإنساني الدولي ، أو استغلال جنسي ، أو اعتداء جنسي ، أو تحرش جنسي ، أو إذا كانت هناك أسباب معقولة للاعتقاد بأنهم متورطون في بارتكاب أي من هذه الأفعال. لا يجوز اعتبار المرشحين الذين ارتكبوا جرائم غير جرائم المرور البسيطة للعمل. يجوز للوكالة استبعاد المتقدمين الذين انفصلوا عن العمل بسبب سوء السلوك ، أو الذين غادروا وكالة تابعة للأمم المتحدة أثناء انتظار عمليات سوء السلوك ، أو الذين يظهرون في قائمة عقوبات الأمم المتحدة.

الأونروا هي بيئة عمل خالية من التدخين.

يتم حث المتقدمين على اتباع جميع التعليمات بعناية في منصة التوظيف عبر الإنترنت ، إنسبيرا. للحصول على إرشادات أكثر تفصيلاً ، يمكن لمقدمي الطلبات الرجوع إلى دليل مقدم الطلب ، والذي يمكن الوصول إليه بالنقر فوق الارتباط التشعبي "أدلة" الموجود في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة الرئيسية لصاحب حساب "إنسبيرا".

سيتم تقييم المتقدمين على أساس المعلومات المقدمة في الطلب وفقًا لمعايير التقييم الخاصة بفتح الوظيفة والتشريعات الداخلية المعمول بها في الأمم المتحدة بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة وقرارات الجمعية العامة و النظامين الأساسي والإداري للموظفين والإصدارات والمبادئ التوجيهية الإدارية. يجب على المتقدمين تقديم معلومات كاملة ودقيقة تتعلق بملفهم الشخصي ومؤهلاتهم وفقًا للتعليمات الواردة في نظام "إنسبيرا" ليتم أخذها في الاعتبار عند فتح الوظيفة الحالية. لا يجوز إجراء أي تعديل أو إضافة أو حذف أو مراجعة أو تعديل على الطلبات المقدمة. سيخضع المرشحون قيد الدراسة الجادة للاختيار لفحوصات مرجعية للتحقق من المعلومات الواردة في الطلب.

حيث تبحث عن شواغر التالية:

رئيس قسم حلول الأعمال المؤسسية 

للتفاصيل والتقديم اضغط هنا 

مساعد موارد بشرية ، الصف 10 ، ج

للتفاصيل والتقديم اضغط هنا 

أخصائي نقل اجتماعي أقدم (مُعاد الإعلان عنه) ، P4

للتفاصيل والتقديم اضغط هنا 

مسؤول تقارير المشاريع ، P3 (فتح وظائف مؤقتة)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-