مطلوب موظفين للعمل لدى بنك الاستثمار العربي الأردني

 


عن بنك الاستثمار العربي الأردني AJIB


على مدى أربعة عقود من الزمن، انطلق بنك الاستثمار العربي الأردني AJIB في رحلة التميّز والريادة، التي مهدت الطريق له ليصبح أحد المؤسسات الاستثمارية والتجارية الرائدة على مستوى الأردن. وانطلاقاً من التزامه برضى العملاء، يوفر بنك الاستثمار العربي الأردني حزمة شاملة من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء كافة، سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى كبرى الشركات.


ويعمل بنك الاستثمار العربي الاردني باستمرار على تطوير وتحديث وتنمية موارده البشرية، فضلاً عن توفير أحدث التقنيات، وأفضل الممارسات العالمية وآليات العمل، استجابة للاحتياجات المتنامية لعملائه في الأردن وعلى مستوى المنطقة


واليوم، يلعب بنك الاستثمار العربي الاردني، دوراً حيوياً في المشهد المصرفي الاستثماري على مستوى المنطقة، نظراً لخبراته الواسعة التي بناها في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، إضافة إلى قائمة المنتجات والحلول البنكية المبتكرة التي يوفرها.


ويلتزم بنك الاستثمار العربي الأردني بتقديم مجموعة واسعة ومتكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية، تتضمن عمليات الإندماج، والاستحواذ على الأصول، وأنشطة الأسواق المالية، سواء الأسواق الأولية أو الثانوية، إضافة إلى الخدمات الاستثمارية في المتاجرة والأبحاث المتعلقة بالأسهم والأسواق، فضلاً عن منح القروض، ومشاريع التمويل.


بالاضافة لما سبق، تبذل إدارة خدمات التجزئة والمبيعات جهودها لتقديم باقة واسعة من المنتجات والخدمات في مجال القروض الشخصية والسكنية، بطاقات الائتمان، والعديد من الخدمات المميزة.


يستقبل بنك الاستثمار العربي الاردني زبائنه الكرام، في شبكة فروعه الشاملة، التي تنتشر في كافة المناطق الرئيسية على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية. وبالتوازي مع ذلك يوفر البنك أكثر من 1000 جهاز صراف آلي، وهي جزء من شبكة الصراف الآلي المحلية (JONET).


وضمن استراتيجة البنك التوسعية، افتتح فرعه في ليماسول –قبرص، في العام 1989. في العام 2006 قام البنك بتأسيس بنك الاستثمار العربي الاردني (قطر) ذ.م.م، ليكون أول بنك في مركز قطر للمال لتقديم خدماته البنكية والاستثمارية المتقدمة في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.


ويوفر بنك الاستثمار العربي الاردني، للعملاء خدمات الوساطة المالية في بورصة عمان، من خلال شركته التابعة " الشركة العربية الأردنية المتحدة للاستثمار والوساطة المالية" ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حولها عبر زيارة موقع الشركة الالكتروني www.uajci.com .


منذ العام 2010 يعدّ بنك الأردن الدولي (JIB) بنكاً حليفاً لبنك الاستثمار العربي الأردني، حيث يعمل من مقره الرئيسي في لندن بالمملكة المتحدة، على توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية و الاستثمارية للشركات والمؤسسات في كل من المملكة المتحدة وخارجها، وللحصول على مزيد من المعلومات حول بنك الأردن الدولي يرجى زيارة موقع البنك الالكتروني: www.jordanbank.co.uk .


شركة الكوثر للتأجير التمويلي هي شركة مساهمة خاصة برأسمال 8 مليون دينار مملوكة بالكامل من قبل بنك الاستثمار العربي الأردني - AJIB. تعمل الشركة على تمويل كافة الأصول من خطوط الإنتاج والشاحنات والحافلات ومختلف أنواع الآليات والأجهزة والمعدات الطبية والمخبرية والسيارات، بالإضافة إلى تمويل المشاريع الاسكانية والوحدات السكنية الجاهز. بالإضافة الى ذلك، تعمل شركة الكوثر على توفير خدمات التأجير التمويلي الإسلامي المتوافق مع الشريعة.




 نفخر في بنك الاستثمار العربي الأردني – AJIB بتوفير بيئة عمل نابضة بالحياة، قائمة على الأداء القوي والمهن الواعدة. إذا كانت لديك خبرة عمل أو كنت خريجاً جديداً أو حتى طالباً على مقاعد الدراسة، نرحب بك للانضمام الى فريق عملنا، في فرصة ترتقي بحياتك المهنية لأعلى مستوى. إنضم إلى فريقنا وتمتع بالعديد من المزايا التي تشمل العمل مع فريق يجسد الاحترام المتبادل والحيوية وفرص التعلم الجديدة.


 القيام بتعبئة النموذج وإرفاق السيرة الذاتية من خلال الضغط على الصورة بالاعلى 


اضغط هنا للتواصل معنا على التليجرام

اضغط هنا للتواصل معنا على الواتس اب

للمزيد من الوظائف بالاردن اضغط هنا 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-