مطلوب موظفين للعمل لدى شركة فنيكا للتمويل المشاريع

 


شركة تمويل رائدة في الأردن بحاجة لملء شواغر

فينكا الأردن هي شركة تابعة لمؤسسة فينكا الفرنسية 

 والتي  تعمل في 20 دولة في 5 قارات، لخلق المسؤولة الإجتماعية عالمياً عن طريق نشر مهمة فينكا الأساسية و هي الحد من الفقر من خلال ايجاد حلول دائمة تساعد الناس في بناء الاصول، خلق فرص عمل و الارتقاء بمستوى معيشتهم.

بدأت فينكا للتمويل الأصغر عملها في آواخر عام 2007  مع افتتاح المكتب الرئيسي في عمّان، واستمرت بالتوسع بإفتتاح تسعة فروع في مناطق مختلفة من المحافظات كعمّان، الزرقاء، جرش، ديرعلا، سحاب، الشونة الشمالية، إربد،مادبا، ومكتب بني كنانة ، السلط ، ماركا ، الرصيفة ومؤخراً مكتب الكورة.

فينكا الأردن تواصل توسعها بهدف خدمة العملاء في مختلف القطاعات والمواقع بشكل أفضل من خلال تمويل القروض لزيادة إنتاجية الأفراد والمؤسسات الصغرى في الأردن.

في ديسمبر 2017 تم ترخيص شركة فينكا من البنك المركزي الأردني لتكون اول شركة تمويل أصغر مرخصة رسمياً لتوفير خدماتها المالية وفقاً للبنك المركزي، و قد بدأت شركة فينكا بإستخدام إسم فينكا للتمويل الأصغر لممارسة نشاطاتها المالية و خدماتها لعملائها الكرام.

تنتمي فينكا الأردن لتنمية ” شبكة مؤسسات التمويل الأصغر” ، تأسست تنمية عام 2007 وسُجِّلت رسمياً كمؤسسة غير ربحية في وزارة الصناعة والتجارة لتحل مكان جمعية التمويل الأصغر كممثل رسمي لمؤسسات التمويل الأصغر في الأردن. تهدف تنمية بشكل رئيسي إلى تطوير صناعة تمويل أصغر مستدامة، واعتبارها جزء لا يتجزء من نظام التمويل الرسمي في الأردن، بالإضافة إلى دعم وتطوير صناعة التمويل الأصغر، من خلال المؤازرة وبناء الوعي اللازم بأهمية التمويل الأصغر ودوره الحيوي بالنيابة عن مؤسسات التمويل الأصغر الأعضاء، والمشاركة في توفير بيئة تنظيمية ملائمة وتوفير البيانات المرجعية لصناعة التمويل الأصغر في الأردن.

في فبراير 2020 حصلت فينكا الأردن على شهادة حماية العميل العالمية ” CLIENT PROTECTION CERTIFICATION ” تقديراً لإلتزامها الطويل الأمد بحماية العملاء. جاء هذا التصنيف بعد أن خضعت فينكا الأردن لعملية مراجعة مستقلة دقيقة و بعد تحقيقها لمعايير الشهادة الأولى والرائدة في حماية العملاء وتوفير قاعدة الشمول المالي المسؤول “Responsible Financial Inclusion”.

 في فينكا الأردن، موظفينا هم أثمن ما لدينا، والقوة الدافعة وراء نجاحنا. لقد ساهموا بشكل كبير في خلق بيئة عمل إيجابية داخل المنظمة. وتلتزم إدارتنا لإحداث تغيير ملموس في بلدنا من خلال توفير التمويل المناسب مع وجود الشفافية وحُسن التعامل والثقة.

ونحن نقدم العديد من الخيارات المهنية التي تمتد لمجموعة واسعة من التخصصات، مع فرص لا حصر لها للتعلم والنمو. نحن نوظّف الأفراد الذين يتمتعون بالكفاءة والديناميكية ولديهم القدرة لبناء علاقات قوية ودائمة مع عملائنا.

مؤسستنا تُمكِّن الموظفين لتبادل الأفكار والخبرات مع الزملاء والمسؤولين، و بشكل مستمر بهدف الإبتكار والتطوير في جميع الجوانب.

شبكتنا العالمية تعمل في 20 دولة منتشرة في مختلف القارات من إفريقيا وأوراسيا و أمريكا اللاتينية، منطقة الشرق الأوسط و جنوب آسيا.

فرص العمل المتاحة
: فرص العمل المتاحة حالياً بفينكا الأردن

مدير مبيعات مركز الإتصال:

   مسؤول عن تقديم خدمة مميزة لعملاء مركز إتصال فينكا الأردن وبالتالي إنشاء مركز اتصال ليكون معيار للتميز التشغيلي. ويتم تحقيق ذلك من خلال قيادة فريق من موظفي مركز الاتصال المكلفين بالمكالمات الواردة والصادرة من / وإلى العملاء. ويطلب من مشرف مركز الاتصال أن يمضي قرابة 80 ٪ من الوقت في تدريب وتطوير وإدارة أداء موظفي مركز الاتصال لتقديم خدمة عالية الجودة وفقًا للأهداف والمعايير المحددة. تشمل المسؤوليات الإضافية إدارة الموارد المتاحة، بما في ذلك عدد الموظفين وساعات العمل ، لضمان استمرارية العمل ومستوى سلس وثابت من الخدمة المقدمة للعملاء. دور هذا المنصب هو بالأساس التركيز على العميل وبناء علاقات جيدة معهم . شاغل هذا المنصب هو سفير لفينكا وبالتالي له دور مهم في تعزيز ثقافة الإنفتاح، والعدالة والمعايير الأخلاقية المثلى. مطلوب من مشرف مركز الاتصال أن يكون نشيطًا، وأن يتمتع بالإيجابية، وأن يركز على النتائج ، وأن يكون منفتحاً على النقد البناء والتغذية الراجعة ، وأن يكون ناضجًا وواثقًا بما يكفي للشعور بالراحة في حالة  عدم الحصول على جميع الإجابات وبالتالي القدرة على الاستماع إلى الفريق من أجل الحصول على الأفكار والمدخلات.

المهام والمسؤوليات الرئيسية تتضمن التالي و ليست حصراً عليها:

علاقات العملاء

التأكد من أن جميع المحادثات مع العملاء متوافقة مع معايير فينكا من أجل تحقيق نتائج وحلول مرضية للطرفين .
التأكد من أن موظفي مركز الإتصال يستمعون بشكل فعال للعملاء ، وأن بإمكانهم التحقق لفهم مشاكل / إعتراضات العملاء ، والتغلب على تلك الإعتراضات من خلال المفاوضات الفعالة لتحقيق النتائج المطلوبة من وعود لدفع دفعات العملاء.
تعزيز ودعم “صوت العميل” بناءً على تفاعل الفريق مع الفئات المختلفة من العملاء، ومشاركة التغذية الراجعة مع الجهات المختلفة من كافة الأقسام والفروع والأطراف ذات العلاقة  ومع الفريق الإداري.

موظفي مركز الإتصال

ضمان علاقة عمل متناغمة مع موظفي مركز الاتصال (الزملاء والموظفين الآخرين ) بغض النظر عن المستوى. والعمل بشكل فعال في بيئة عمل أساسها العمل بفعالية ودقة ضمن الفريق لتحقيق الأهداف المحددة بدقة ووضوح.
قيادة وتحفيز وتطوير الفرق من خلال التدريب والتوجيه الفعال والتواصل بوضوح بطريقة متسقة وداعمة من أجل خلق بيئة تعزز النجاح والتحسين المستمر.
تحديد متطلبات برنامج تدريب شامل لموظفي مركز الاتصال والتأكد من تنفيذه وتطويره . 

إدارة الأداء الوظيفي

تحليل البيانات وتقديم تقارير فعالة لجميع المستويات في فينكا من خلال ضمان أن جميع المقاييس الرئيسية يمكن تسجيلها وتتبعها بدقة.
التقيد بالجداول الزمنية المطلوبة لإصدار تقارير دقيقة بقصد التغذية الراجعه فيما يختص أية  قضايا تؤثر سلبًا على الأداء.

الإمتثال

تطبيق سياسات وإجراءات فينكا وضمان إتباع جميع موظفي مركز الإتصال لتلك السياسات والإجراءات .

المعايير المهنية

أن يتماشى السلوك الشخصي تماماً مع قيم الثقة وحسن التعامل والمصرفية المسؤولة سواء مع العملاء أو الزملاء.
الحرص على الامتثال لسياسات وإجراءات الشركة والالتزام بأدلة العمل الأخرى وبمباديء حماية العميل.
التصرف بشكل احترافي وعادل وشفاف لضمان سمعة جيدة للشركة في جميع الأوقات.
تقديم اقتراحات باستمرار لتحسين أنشطة مركز الاتصال.

التعاون والاتصال

ضمان علاقات عمل جيدة مع جميع وحدات وإدارات وفروع فينكا من أجل زيادة كفاءة عمليات الوحدة.
التعاون مع موظفي المبيعا ت والتحصيل من أجل تقديم خدمة ذات جودة عالية للعملاء وتحقيق الأهداف المطلوبة .

التدريب

المشاركة الفعالة في الدورات التدريبية والورشات التي تنظمها الشركة
الاستمرار في تطوير القدرات الفردية وتحسين المهارات المهنية.
الالتزام بإكمال برامج التدريب المتخصصة بوظيفة مشرف مركز إتصال .

تحقيق الأهداف

تحقيق الأهداف المرجوة والمحددة وتحقيق خدمة  عميل ذات جودة عالية و/أو تحقيق أهداف التحصيل ، تقديم تقارير دقيقة ذات جودة عالية ومعالجة كافة الوثائق المطلوبة .

الكفاءات المطلوبة:

مستوى متقدم من مهارة حل المشكلات ومهارات الاستماع الجيد.
القدرة على القيام بمهام متعددة .
فهم عميق لتداخل العمليات الرئيسية الخاصة بخدمة العميل والقدرة على تحديد مواطن الضعف في الأداء وفرص التحسن والتطور
مهارات تحليلية قوية
مهارات إتصال
المعرفة بإستخدام أنظمة الكمبيوتر وبرامج مايكروسوفت أوفس

المواصفات الشخصية:التعليم والخبرة:

شهادة دبلوم كحد أدنى، و يفضل أن تكون في إدارة الأعمال أو أي تخصص إداري.
يفضل الخبرة في مجال البيع والتحصيل

اللغة:

طلاقة في اللغة العربية محادثة و كتابة، و يفضل من لديه معرفة في اللغة الإنجليزية.
 إذا كنت مهتم للعمل لدينا ، تقدّم بطلب وظيفة الآن وسيتم التواصل معك قريباً.

للتقديم المباشر اضغط على الصورة بالاعلى 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-