وظائف شاغرة للأردنيين لدى السفارة الامريكية براتب شهري 900 دينار

 

وظائف شاغرة لدى السفارة الأمريكية

تتطلع السفارة الامريكية في عمان عن شاغر للاردنيين

نعرض لكم عن طريق موقعنا اللكتروني وظيفتك عنا الوظيفة التالية :

تتطلع السفارة الأمريكية في الأردن لتعيين فني صيانة- سباك للعمل لديها.

الواجبات للوظيفة لدى السفارة الامريكية :

شاغل الوظيفة تقارير إلى "مشرف السباكة". يعمل شاغل الوظيفة كميكانيكي صيانة على مستوى العامل الماهر - سباك للقيام بأعمال الصيانة والإصلاح الماهرة على الأنظمة الميكانيكية وأنظمة السباكة الحرجة وغير الحرجة في جميع أنحاء المباني الوظيفية / المكتبية في مجمع السفارة ، والدعم الإضافي داخل المجمع والمباني السكنية ، أعلاه والبنى التحتية تحت الأرض والمرافق الترفيهية والممتلكات الأخرى المملوكة / المؤجرة. 


الخبرة المطلوبة للوظيفة لدى السفارة الامريكية :  

  1. مطلوب خبرة لا تقل عن سبع (7) سنوات في العمل كسباك على مستوى الرحلة في إصلاح وصيانة أنظمة السباكة / الميكانيكية في المنشآت التجارية أو الصناعية. 
  2. يجب أن يكون لديك خبرة في العمل مع أنابيب PVC و CPVC والنحاس والمجلفن والخرسانة والأسود ؛ مضخات الدوران والآبار ومعدات معالجة المياه.

معرفة الوظيفة :  

يتعين على شاغل الوظيفة أن يكون لديه فهم تقني شامل لأنظمة ومعدات السباكة / الميكانيكية للمباني الرئيسية ، مع التخصص في أنظمة السباكة. التعرف على الأنظمة الميكانيكية العامة ، بما في ذلك أنظمة أنابيب المياه الساخنة والباردة المنزلية ، وأنظمة أنابيب مياه الصرف الصحي ومداخن التهوية ، وأنظمة إدارة مياه الأمطار ، وأنظمة المياه المبردة ، ومرافق معالجة المياه ، ومعدات حمامات السباحة ، وأنظمة إخماد الحرائق ، وأنظمة الهواء المضغوط ، وأنظمة الري مطلوب. مطلوب التعرف على أنواع مختلفة من الأنابيب والتجهيزات (PVC و CPVC والنحاس والمجلفن والخرسانة والأسود وما إلى ذلك). يجب أن يعرف كيفية تشخيص السبب الجذري للمشكلة وما هي المواد والمعدات اللازمة لتسهيل الإصلاحات. يجب أن يعرف كيف يعمل بأمان على المعدات ، الأنظمة والمكونات المرتبطة بها بما في ذلك استخدام تدبير الأمان القفل / الخروج. مطلوب معرفة معايير IBC ، ورموز السلامة من الحرائق والحياة.   


متطلبات التعليم للوظيفة الشاغرة لدى السفارة الامريكية :

  • مطلوب إكمال المدرسة الابتدائية.
  • مطلوب إكمال برنامج التدريب المهني من معهد معتمد معترف به على أنه ينتج سباكين على مستوى العمال وأخصائي نظام ميكانيكي مدرب على صيانة المباني / المرافق التجارية أو الصناعية. أو شهادة ممارسة في أنظمة السباكة والميكانيكية.
  • يعتبر التدريب من خلال برنامج تدريب مهني معترف به تقدمه نقابة عمالية مقبولاً.

التقديم المباشر من خلال الضغط على الصورة بالاعلى 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-