🔍 آخر الأخبار

اعلان توظيف لدى وكالة الغوث الدولية تعلن عن توفّر فرص وظيفية إدارية وتقنية برواتب تصل 700 دينار

 


اعلان توظيف وكالة الغوث الدولية تعلن عن توفّر فرص وظيفية إدارية وتقنية في عمان


اعلان توظيف , بادرت وكالة الغوث الدولية إلى الإعلان عن فتح باب التقديم لشغل عدد من المناصب الوظيفية الشاغرة، والتي تندرج ضمن مجموعة من التخصصات التقنية والإدارية المتنوعة. وسوف نقدم لكم فيما يلي تفاصيل أكثر تفصيلاً حول هذه الفرص وعملية التقديم.


اعلان توظيف | وكالة الغوث الدولية توفّر فرصاً وظيفية متنوعة في عمان


تأتي هذه الفرص الوظيفية ضمن سياق جهود وكالة الغوث الدولية لتعزيز الكفاءات البشرية وتقديم الدعم الملائم لضمان استمرار تقديم الخدمات المهمة. والتخصصات المطلوبة تشمل مجموعة متنوعة من المجالات التقنية والإدارية، وتهدف إلى توفير بيئة عمل محفزة ومجزية للموظفين.

 للبحث عن وظائف تناسبك اضغط هنا 



الوظائف المتاحة لدى الاونروا 

وظيفة مسؤول موارد بشرية

مسؤول الموارد البشرية: يهمّ هذا الدور التخطيط والتنفيذ المبتكر لاستراتيجيات إدارة الموارد البشرية وضمان تنفيذها بكفاءة. يتضمن ذلك إدارة العلاقات العامة للموظفين والتعامل مع المسائل الإدارية.

وصف مسؤول الموارد البشرية:

مسؤول الموارد البشرية هو الفرد المسؤول عن إدارة وتنسيق جوانب الموارد البشرية داخل المنظمة أو الشركة. يتضمن دوره مجموعة متنوعة من المهام التي تهدف إلى الحفاظ على بيئة عمل فعالة ومنتجة وتعزيز تطوير ورفاهية الموظفين. إليك وصفًا عامًا لمسؤول الموارد البشرية:

إدارة سير العمل اليومي: يقوم مسؤول الموارد البشرية بإدارة جميع جوانب العمل اليومي المتعلقة بالموارد البشرية. يتضمن ذلك التعامل مع الاحتياجات والاستفسارات الخاصة بالموظفين وحل المشكلات التي قد تنشأ.

توظيف واختيار العاملين: يشارك في عملية اختيار وتوظيف الموظفين الجدد، بما في ذلك كتابة ونشر الوظائف، ومراجعة السير الذاتية، وإجراء مقابلات العمل، واختبار المهارات. يهدف إلى اختيار الأشخاص الذين يتناسبون مع متطلبات الوظائف وثقافة المنظمة.

تطوير الموظفين: يساهم في تطوير خطط تدريبية وبرامج تطويرية لتعزيز مهارات وقدرات الموظفين. يهدف إلى تحسين أدائهم وتعزيز فرصهم للنمو الوظيفي داخل المنظمة.

إدارة الأداء: يقوم بتقييم أداء الموظفين وتقديم ملاحظات وتوجيهات بناءة لتحسين أدائهم. يتولى أيضًا إجراءات الترقيات وتحديد الحوافز لتحفيز العاملين.

وظيفة مساعد موظف مراقبة السياسات والامتثال

مساعد موظف مراقبة السياسات والامتثال: سيكون لدى حامل هذا المنصب دور هام في تقديم الدعم لموظفي مراقبة السياسات والتأكد من التقيّد باللوائح والأنظمة المعمول بها.

وظيفة أخصائي نظم قواعد البيانات

أخصائي نظم قواعد البيانات: سيتمتع حامل هذا المنصب بدور محوري في إدارة وصيانة قواعد البيانات وضمان سير عملها بسلاسة وفعالية.

وظيفة موظف موارد بشرية

موظف موارد بشرية / علاقات الموظفين والإدارة: سيسهم حامل هذا الدور في تنفيذ مهام متنوعة تتعلق بإدارة الموارد البشرية وتعزيز التواصل بين الموظفين وإدارة الوكالة.

كيفية التقديم

تفاصيل التقديم بالصفحة التالية 👇👇 اضغط على السهم 


تفاصيل إضافية


هذه الفرص الوظيفية متاحة للأردنيين والمقيمين في عمان. وتمثل وكالة الغوث الدولية مصدر هذه الفرص المثيرة للمهنيين الطموحين.


ختاماً، تأتي هذه الفرص الوظيفية كفرصة ثمينة للانضمام إلى فريق عمل متميز يعمل في مجال إنساني هام. إذا كنتم تتوافقون مع متطلبات الوظائف المعلن عنها، ندعوكم إلى التقديم والمساهمة في تحقيق أهداف وكالة الغوث الدولية.


كيفية التقديم


لكل الراغبين في التقديم لهذه الفرص الوظيفية، يمكنكم زيارة الرابط التالي: [اضغط هنا](رابط التقديم)، حيث ستجدون جميع تفاصيل الوظائف المتاحة والشروط المطلوبة. يمكنكم اختيار الوظيفة المناسبة ومن ثم ملء النموذج المطلوب. يتاح التقديم اعتباراً من اليوم ، ويستمر حتى تحقيق الحد الأقصى لعدد المتقدمين المطلوب.


1. على المهتمين الدخول الى الموقع الخاص بوظائف الأمم المتحدة من خلال الرابط التالي: (inspira.un.org) باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بكم.

2. بعد ذلك البحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

3. ومن ثم التقدم بطلب توظيف للوظيفة المعنية.

**بحاجة للمساعدة في تقديم الطلب؟

– فيديو يوضح خطوات إنشاء حساب خاص على الموقع الخاص بوظائف الأمم المتحدة: https://youtu.be/qojAXfQbCu8 👉

– فيديو يوضح خطوات تعبئة الطلب والتقدم لوظيفة: https://youtu.be/_2TzG1-w_JY

– فيديو يقدم إرشادات عامة خلال تقديم طلب التوظيف ومتابعته:https://youtu.be/cGhzWepOi4o


ابلغ عن اعلان مخالف اضغط هنا


ملاحظة مهمه - جميع الاعلانات - بقسم الوظائف الشاغرة في الاردن


ننشرها كما تردنا من الشركات المعلنة عن الوظائف الشاغرة او من المواقع الاخبارية ومواقع التوظيف دون تحمل اى مسؤولية


اضغط هنا للتواصل معنا على التليجرام

اضغط هنا للتواصل معنا على الواتس اب

للمزيد من الوظائف بالاردن اضغط هنا 



JO JOBS
JO JOBS
تعليقات