مطلوب موظفين من تخصصات المحاسبة والمالية للعمل لدى مؤسسة الحسين للسرطان

 


تسعى مؤسسة الحسين للسرطان (KHCF) إلى توظيف تخصص المحاسبة أو المالية

تسعى مؤسسة الحسين للسرطان (KHCF) دائمًا للتميز في تقديم الرعاية الطبية والدعم للمرضى المصابين بالسرطان في الأردن والمنطقة العربية. إن هدفنا الرئيسي هو تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية والدعم لمرضانا. ولتحقيق هذا الهدف، نبحث حاليًا عن محترفين مؤهلين لشغل وظيفة "منسق مالي أول" في قسم المالية.


دور المنسق المالي الأول

يتولى المنسق المالي الأول مسؤولية تنسيق الأنشطة المحاسبية المتنوعة ودعم قسم المالية في تحقيق أهدافه. هذا الدور حاسم في الحفاظ على استدامة العمليات المالية وضمان الامتثال للمعايير المالية العالمية.


المتطلبات الدنيا للتعليم:

يشترط أن يكون لدى المتقدم لهذه الوظيفة درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية. ويُعَدّ حصولك على شهادة محاسب معتمد (CPA) أو شهادة إدارة المال المعتمدة (CMA) ميزة إضافية تعزز فرصك في الحصول على هذه الوظيفة المميزة.


الخبرة المهنية المطلوبة:

نحن نبحث عن متقدمين لهم خبرة مهنية لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذي صلة. إن توظيف أشخاص ذوي الخبرة الواسعة يسهم في تعزيز فعالية أعمال القسم المالي.

كيفية التقديم

تفاصيل الوظائف الباقية و التقديم بالصفحة التالية 👇👇 اضغط على السهم 
0



The King Hussein Cancer Foundation (KHCF) is seeking to hire for the position “Senior Finance Coordinator” at the Finance Department.

 

The Senior Coordinator is responsible for coordinating various accounting activities and supporting the finance department in achieving its goals.


Minimum education requirements: Bachelor’s degree in Accounting or Finance (CPA or CMA is a plus).


Minimum years of experience required: Minimum 4 years of relevant professional experience.

 

If you are interested in applying for this job post, please send your resume in an email entitled "Senior Finance Coordinator" to jobs@khcf.jo


إذا كنت مهتمًا بالتقديم لهذه الوظيفة المثيرة، يُرجى إرسال سيرتك الذاتية في رسالة بريد إلكتروني بعنوان "منسق مالي أول" إلى jobs@khcf.jo


انضم إلى فريق الحسين للسرطان

عندما تنضم إلى فريق الحسين للسرطان، ستكون جزءًا من جهودنا المستمرة لمساعدة المرضى وعائلاتهم وتقديم الرعاية الطبية العالية الجودة. ستتعاون مع محترفين متفانين في مجال الصحة والمالية لضمان أن تكون مساهمتك قيمة في تحقيق أهدافنا الإنسانية والصحية.


التقديم الآن

إذا كنت تبحث عن فرصة للمساهمة في مجتمعك وتحقيق التميز المهني، فإن فرصة العمل كمنسق مالي أول في مؤسسة الحسين للسرطان هي فرصتك. قم بإرسال سيرتك الذاتية اليوم وكن جزءًا من فريقنا الملتزم بتقديم أفضل الخدمات الصحية والمالية في المجال.


نحن في مؤسسة الحسين للسرطان نفتخر بمساهمتنا في مجال الرعاية الصحية ونسعى دائمًا للتحسين والتطوير. إذا كنت تتطلع إلى فرصة للانضمام إلى فريقنا والعمل على تحقيق التميز في مجال المالية، فلا تتردد في التقديم الآن.


ابلغ عن اعلان مخالف اضغط هنا


ملاحظة مهمه - جميع الاعلانات - بقسم الوظائف الشاغرة في الاردن


ننشرها كما تردنا من الشركات المعلنة عن الوظائف الشاغرة او من المواقع الاخبارية ومواقع التوظيف دون تحمل اى مسؤولية


اضغط هنا للتواصل معنا على التليجرام

اضغط هنا للتواصل معنا على الواتس اب

للمزيد من الوظائف بالاردن اضغط هنا 





JO JOBS
JO JOBS
تعليقات