توظيف في فندق شجرة الزيتون: فرص عمل مميزة تنتظرك!

 


توظيف في فندق شجرة الزيتون: فرص عمل مميزة تنتظرك!

فندق شجرة الزيتون يعلن عن فتح باب التوظيف للعملاء الجدد في مجموعة متنوعة من المناصب. إذا كنت تتطلع إلى فرصة عمل رائعة في صناعة الضيافة، فإن هذا الفندق هو المكان المناسب لك. في هذا المقال، سنتعرف على التفاصيل المثيرة لعروض العمل المتاحة في فندق شجرة الزيتون وكيف يمكن لموقعنا أن يساعدك في الوصول إلى هذه الوظائف المميزة.


فرص عمل مميزة

1. طباخ ماهر

هل تمتلك مهارات الطهي وترغب في الانضمام إلى فريق عمل محترف؟ فندق شجرة الزيتون يبحث عن طهاة ذوي خبرة للعمل في مطبخه الراقي. يجب أن تكون لديك خبرة على الأقل سنتين في مجال الطهي. ستتاح لك فرصة للابتكار وتقديم أشهى الأطباق لضيوف الفندق.


2. موظف ستيوارت محترف

إذا كنت تمتلك خلفية في صناعة الضيافة وتهتم بتقديم خدمة استثنائية للنزلاء، فإن فندق شجرة الزيتون يبحث عن موظفين ستيوارت ذوي خبرة. ستكون مسؤولاً عن ترتيب الغرف وضمان نظافتها وراحة النزلاء. خبرة في مجال الفنادق تعتبر ميزة إضافية.


3. موظف أو موظفة استقبال مميز

فندق شجرة الزيتون يبحث عن موظفين استقبال يمتلكون المهارات اللازمة لاستقبال وخدمة النزلاء بأفضل طريقة. سواء كنت لديك خبرة سابقة أو لا، فإن الاهتمام بتفاصيل صغيرة والالمام بنظام "Opera" سيكون ميزة إضافية.

كيفية التقديم

تفاصيل الوظائف الباقية و التقديم بالصفحة التالية 👇👇 اضغط على السهم 
0

4. فرص في Housekeeping

إذا كنت من محبي النظافة والتفاني في تقديم خدمة استثنائية، يمكنك الانضمام كموظف Housekeeping. نبحث عن شباب وبنات لهم شغف بترتيب ونظافة الغرف. سيكون لديك فرصة للعمل كمشرف إذا كنت تمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات.


كيف تتقدم بطلبك؟

إذا كنت تمتلك المؤهلات المطلوبة لأي من هذه الوظائف المميزة، يمكنك التقديم الآن. قم بإرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي:


careers@olivetreeamman.com


ضع اسم الوظيفة التي ترغب في التقديم لها في خانة العنوان ولا تنسى إرفاق صورة شخصية حديثة. يمكنك أيضًا تقديم طلبك شخصيًا في موقع الفندق الكائن في دير الغبار، شارع عبد الكريم منصور.


إذا كنت تبحث عن فرص عمل مميزة في صناعة الضيافة، فإن فندق شجرة الزيتون هو الخيار الأمثل. تقديم خدمة استثنائية لضيوف الفندق يعتبر هدفًا أساسيًا لفريق العمل هنا. لذلك، لا تفوت هذه الفرصة الرائعة وقدم طلبك اليوم. ستجد في فندق شجرة الزيتون بيئة عمل مميزة وفرصًا مذهلة للتطور وتطوير مهاراتك في مجال الضيافة.


ابلغ عن اعلان مخالف اضغط هنا


ملاحظة مهمه - جميع الاعلانات - بقسم الوظائف الشاغرة في الاردن


ننشرها كما تردنا من الشركات المعلنة عن الوظائف الشاغرة او من المواقع الاخبارية ومواقع التوظيف دون تحمل اى مسؤولية


اضغط هنا للتواصل معنا على التليجرام

اضغط هنا للتواصل معنا على الواتس اب

للمزيد من الوظائف بالاردن اضغط هنا 




JO JOBS
JO JOBS
تعليقات