مطلوب موظفين امن للعمل في عمان براتب 450 دينار

 


فرص وظيفية ممتازة: مطلوب موظفين أمن للعمل في منطقة دابوق براتب 450 دينار


تعتبر فرص العمل في مجال الأمان والحماية أمرًا حيويًا لتوفير بيئة آمنة ومأمونة. وفي هذا السياق، تتيح شركة العقرب للدفاع والحماية (Scorpion) فرصة استثنائية للراغبين في العمل كموظفين أمن في منطقة دابوق، مع راتب يبلغ لا يقل عن 450 دينار. يأتي هذا الفرصة في إطار توسيع نشاطات الشركة وتعزيز جهودها لتوفير حماية فعّالة.


شروط التقديم

1. الخبرة العسكرية

لضمان أقصى مستوى من الاحترافية والفعالية في أداء الواجبات الأمنية، يجب أن يكون المتقدمون من المتقاعدين العسكريين. هذا يعكس التزام الشركة بتوظيف أفراد ذوي خبرة وتدريب في المجال العسكري، مما يسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة.


2. العمر المناسب

يتطلب التقديم لهذه الوظائف أن يكون عمر المتقدمين أقل من 45 سنة. تأكيدًا على رغبة الشركة في جلب طاقم شاب وديناميكي يتمتع بالحيوية والقدرة على التعامل مع متطلبات العمل الأمني.


3. اللياقة البدنية

تمثل اللياقة البدنية عنصرًا أساسيًا آخر في متطلبات التوظيف. يجب على المتقدمين أن يكونوا أصحاب بنيه جسدية تتناسب مع أطوالهم وأوزانهم، مما يسهم في قدرتهم على تنفيذ الواجبات الأمنية بكفاءة.

كيفية التقديم

تفاصيل الوظائف الباقية و التقديم بالصفحة التالية 👇👇 اضغط على السهم 
0


كيفية التقديم

للمهتمين والذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه، يرجى مراجعة مكاتب الشركة في شارع الجاردنز، مجمع 135، الطابق الخامس فوق مطعم السروات. هناك سيكون فريق الاستقبال جاهزًا لاستقبالكم وتلقي طلباتكم.


فرص عمل مميزة تنتظركم

مع شركة العقرب للدفاع والحماية، يمكنكم الانضمام إلى فريق عمل متميز يعتبر الأمان والحماية أمورًا لا تقدر بثمن. الشركة تسعى دائمًا لتحسين جودة خدماتها وتحقيق أقصى درجات الأمان لعملائها.


ابلغ عن اعلان مخالف اضغط هنا


ملاحظة مهمه - جميع الاعلانات - بقسم الوظائف الشاغرة في الاردن


ننشرها كما تردنا من الشركات المعلنة عن الوظائف الشاغرة او من المواقع الاخبارية ومواقع التوظيف دون تحمل اى مسؤولية


اضغط هنا للتواصل معنا على التليجرام

اضغط هنا للتواصل معنا على الواتس اب

للمزيد من الوظائف بالاردن اضغط هنا 




شركة العقرب للدفاع والحماية (scorpion) بحاجة الى تعيين موظفين أمن للعمل في منطقة دابوق براتب لا يقل عن (٤٥٠)دينار على ان تنطبق عليهم الشروط الاساسية التالبة :

_ ان يكونوا من المتقاعدين العسكريين..

_ ان لا تزيد اعمارهم عن (45) سنة..

_ اصحاب بنيه جسديه تتناسب اطوالهم مع اوزانهم

يرجى ممن تنطبق عليهم الشروط مراجعة مكاتب الشركة في شارع الجاردنز مجمع (135) الطابق الخامس فوق مطعم السروات..



JO JOBS
JO JOBS
تعليقات